صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مواطن يشكو شركة وظفت زوجته دون موافقته.. والشركة تقول أنها طليقته


مراسل :
انشاء في : 2016-03-30 08:50:02


قدم مواطن شكوى رسمية إلى بعض الجهات الرسمية من بينها مكتب العمل والعمال بالرياض، ضد شركة اتهمها بتجاوز حقوقه الخاصة لتوظيفها زوجته دون علمه وأخذ موافقته الخطية بصفته وليها الشرعي، وكذلك رفض قبول استقالتها إلا بعد دفع الشرط الجزائي التي وقعت عليه.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن المواطن علي العبدالله قوله، إنه كان في دورة تدريبية خارج المملكة وعند عودته فوجئ بتوظيف زوجته رسمياً بإحدى الشركات في مدينة الرياض دون علمه، مشيراً إلى أنه حاول إنهاء الأمر بشكل ودي، إلا أن عدم استجابة الشركة لطلبه بتسريح زوجته جعلته يتقدم بشكوى، مضيفاً أنه قدم تقارير تفيد بمعاناة زوجته من مضاعفات عمليات جراحية متعددة.

من جانبه رد مسؤول الموارد البشرية بالشركة الموظفة، نصار العنزي، بأن المواطن يدعي أن الموظفة زوجته والحقيقة أنها طليقته وشكواه كيدية، مبيناً أن الشركة أخذت موافقة وليها وهو والدها نظراً لكونها كانت مطلقة وقت التعاقد معها.

وأضاف بأن مكتب العمل لا يشترط موافقة ولي الأمر ولكن الشركة تشترط ذلك، مشيراً إلى أن والد الموظفة أحضر صورة من دفتر العائلة ووقع على كل الأوراق الرسمية للتوظيف.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين