صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








تعرف على ٩٠ مركز رعاية صحية أولية تعمل بإجازة العيد في #جازان


مراسل :
انشاء في : 2016-09-05 12:36:40


أعلنت صحة جازان ممثلة في إدارة الصحة العامة عن المراكز الصحية التي ستقوم بالعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ وشملت جميع القطاعات الصحية وهي على النحو التالي:

– القطاع المركزي: “المضايا، المرابى، مزهرة، حي المطار، محلية، المعبوج، الروضة الجنوبي، الجبل، مخطط 5، الكربوس”.

– القطاع الشمالي : “بيش، العالية، السلامة، المحلة، الحقو، مقزع، الريث، الفطيحة، قرية بيش، المطعن، مسلية، الخلاوية، الجبل الأسود، عمود، القهر، الدرب، أبو السداد، الشقيق، منشبة، عتود”.

– القطاع الغربي: “صبيا ، هروب ، الظبية، الحسيني، أبو القعايد، القوز، المشوف، ضمد الجنوبي، الشقيري، الصهاليل، جريبة، صبيا الجديدة، خضيرة”.

– القطاع الأوسط: “أبو عريش الشمالي، أبو عريش الجنوبي، عياش، المجصص، الأساملة، الواصلي ،الريان، البديع والقرفي، حاكمة أبو عريش، العارضة، الحنبكة، الحميراء، بطحان، الودافة، البقعة، مركز الروان، الخبراية”.

– القطاع الجنوبي: “صامطة، الجرادية، الدريعية، مجعر، النجامية، الحضرور، الجاضع، أبو حجر ، السلب، الحصمة، رمادة، الدغارير، خبت الخارش، الأحد، المنجارة، الجعدية، ديحمة، الحقلة، وعلان، الموسم، الطوال الغربي”.

– القطاع الشرقي: “العيدابي، عيبان ، نيد الضالع ، بنى مالك ، الحشر، آل محمد”.

– فرسان :” فرسان، صير ، السقيد “.

يذكر أن المراكز المناوبة كخدمة ممتدة من الساعة ٤ عصراً حتى الساعة ١٢:٠٠ مساءً هي : المضايا ، الجبل ، صبيا أبو عريش الشمالي ، الموسم ، صامطة ، الشقيق ، محلية”.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين