صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








الحريري يرد على نصر الله : لا وظيفة لك سوى تأجيج الكراهيات بين المسلمين


مراسل :
انشاء في : 2016-10-12 08:55:42


رد رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعدالدين الحريري، على اتهامات امين حزب الله اللبناني حسن نصرالله , التي وجهها للسعودية في خطاب له ليلة بدء المراسم الخاصة باليوم العاشر من محرم . وفي سلسلة تغريدات قال الحريري إن ما جاء في الخطاب “ينطبق حرفيا على ما تقوم به ايران في سوريا والمنطقة” مضيفا: “يد ايران وحزب الله في تدمير مدن سوريا وفي دماء اكثر من ربع مليون سوري، لن يغطيها الصراخ.  وأصوات أطفال حلب ستظل تقض مضاجع القتلة.”

وأضاف: “قبل أن يسأل هؤلاء ماذا تفعل السعودية في اليمن ليسألوا أنفسهم ماذا يفعلون هم في اليمن وكيف يعطون إيران شرعية تدريب الميليشيات وتسليحها. فليكف هؤلاء عن سفك دماء اليمنيين والسوريين والعراقيين وليكفوا عن سياسات ضرب الوحدة الاسلامية. أين دموعهم من الجرائم التي يرتكبونها في سوريا والعراق واليمن وغيرها؟ أين دموعهم من أيديهم الملطخة بالدماء.”

واتهم الحريري إيران بالعمل على “تخريب المجتمعات العربية وتسريب السموم المذهبية” معتبرا أن خطاب نصرالله “خطاب سياسي متوتر، لا وظيفة له سوى تأجيج الكراهيات بين المسلمين وصب الزيت على نيران الحروب العربية” محذرا من تأثير ذلك على لبنان وعلاقاته مع سائر الدول العربية.

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين