صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








آل الشيخ: مجلس الشورى مع المواطن .. وهذه أبرز منجزاتنا


مراسل :
انشاء في : 2016-12-13 07:27:38


وصف رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ الدورة السادسة للمجلس، التي أنهت أعمالها مؤخراً، بأنها من أميز الدورات، نظراً لما تحقق فيها من منجزات، مؤكداً أن المجلس مع المواطن ويسعى إلى تحقيق تطلعاته.

وقال آل الشيخ: "نحن لا نطمح إلى تلميع وتحسين صورة المجلس في أعين المواطنين، وإنما نسعى إلى بيان الحقائق لهم ونقل ما يدور في المجلس من أعمال وجهود ونشاطات بكل مصداقية، فالمهم أن يدرك المواطن أننا معه ومع الوطن".

وأضاف أن مجلس الشورى حقق نجاحات مشهودة في المجال التشريعي والتنظيمي، فضلاً عن حرصه على التواصل مع المجتمع، مشيراً للاستراتيجية الإعلامية التي أُقرّت مؤخراً، والتي تهدف لتواصل المجلس مع المجتمع، وتتضمن زيارات أعضاء المجلس لمناطق المملكة المختلفة للوقوف على المشكلات والمتطلبات ميدانياً، كما تقوم لجان المجلس بزيارات للجهات الحكومية المختلفة.

وتابع في حواره المنشور بصحيفة "الرياض" اليوم الثلاثاء، أن دور المجلس لم يتوقف على المنجزات الداخلية إنما شمل الدفاع عن مواقف المملكة الخارجية، خاصة فيما يتعلق بالخطر الذي يمثله النظام الإيراني في المنطقة، والدفاع عن الشرعية في اليمن، وغير ذلك من القضايا العالمية والإقليمية.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن المجلس نجح في بناء علاقات برلمانية مع البرلمانات ومجالس الشورى في الدول الصديقة، حيث شكل لجاناً، وتبادل الزيارات مع 140 برلماناً ومجلساً حول العالم، يتواصل معها المجلس ويتعاون في شتى المجالات، إلى جانب تبادل الخبرات.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين