صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








نائب #الملك يرعى نهائي #كأس_ولي_العهد بين #النصر و #الاتحاد بعد غد


مراسل :
انشاء في : 2017-03-08 14:27:05


 

يرعى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز المباراة النهائية على كاس سموه والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد بالرياض بين فريقي النصر والاتحاد.

 

وبهذه المناسبة عبّر رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز باسم رياضيي المملكة عن بالغ الاعتزاز والتقدير لهذه الرعاية الكريمة والتي تأتي تأكيداً للرعاية والاهتمام الكبيرين من القيادة الرشيدة لأبناء الوطن وتجسيداً لما يجده الرياضيون من دعم.

 

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة في تصريح صحفي إن هذه المناسبة تمثل فرصة سانحة لأبناء المملكة للتعبير عن مشاعر المحبة والانتماء لوطنهم الذي يعيش في أمن ورخاء بفضل الجهود الكبيرة للقيادة الرشيدة في العمل على تحقيق ما يسهم في مزيد من التطور للوطن في كافة المجالات.

 

وأبدى الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ثقته الكبيرة في لاعبي الفريقين بتقديم الأداء المشرف الذي يليق بهذه المناسبة ويعكس الواقع الحقيقي لإمكانات وقدرات اللاعب السعودي، مشيراً إلى أن بلوغ هذا النهائي والتشرف بالسلام على راعي المباراة هو المكسب الحقيقي للفريقين والجماهير الرياضية.

 

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين