صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








سمو أمير منطقة ا لباحة يصدر قراراً بتشكيل اللجان العاملة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام


مراسل :
انشاء في : 2012-03-31 11:17:47


متابعات صحيفة جبل شدا - 

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية قراراً إدارياً يقضي بتشكيل اللجان العاملة في صيف الباحة 1433هـ - 2012م وتحديد مهامها وفق ما تقتضيه رؤية وأهداف المهرجان .
وحسب ما اوردته الزميلة الباحة اليوم 
أوضح وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمهرجان الدكتور حامد بن مالح الشمري أن قرار سمو أمير المنطقة تضمن تشكيل اللجنة الإشرافية العليا برئاسة وكيل إمارة المنطقة وعضوية محافظي المحافظات و 17 عضواً يمثلون عدد من الإدارات الحكومية والتعليمية وهيئة السياحة والآثار بالمنطقة والغرفة التجارية والنادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون , إلى جانب رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان ومندوب من العلاقات العامة بالإمارة .

وبين أن القرار تضمن أيضاً تشكيل اللجنة التنفيذية للمهرجان , ولجنة الرعاة والموارد المالية , واللجنة الإعلامية , ولجنة الفعاليات , ولجنة الحفل , واللجنة الأمنية , ولجنة التراث والأسر المنتجة , ولجنة الخدمات وتجميل وتحسين المواقع , إضافة إلى اللجنة الثقافية , واللجنة الرياضية , واللجنة النسائية المشرفة على الفعاليات النسائية.

وأشار وكيل إمارة منطقة الباحة إلى أن مهام اللجان الـ 12 تكمن في وضع التصور العام لمختلف الفعاليات في مدينة الباحة وفي محافظات المنطقة التي ستشهد مهرجانات متنوعة تصاحب المهرجان الرئيس , وكذا في توفير الرعاة والدعم المالي وتحديد ميزانية المهرجانات مع متابعة الصرف لمختلف الفعاليات , فضلاً عن الأدوار والمهام الإعلامية المتعلقة بالحملات الإعلامية للمهرجان وتغطية كافة فعالياته بالشكل الفاعل الذي يعكس جهود التنظيم .

ولفت الدكتور الشمري النظر إلى أن المهام تشتمل أيضاً على تحديد موعد ومكان إقامة حفل الافتتاح وكافة الأعمال المتعلقة به , وما يتعلق باللجنة الأمنية من حيث المشاركة والترتيب المستمر لمختلف فعاليات المهرجان , إلى جانب المهام المناطة باللجان الأخرى من حيث إبراز الوجه التراثي والتاريخي للمنطقة وتجهيز مختلف مواقع المهرجانات والفعاليات والمتنزهات والغابات . 

يذكر أن منطقة الباحة ستشهد هذا العام تنظيم أربعة مهرجانات خلال فصل الصيف في كل من مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والقرى كما ستتضمن تلك المهرجانات التوسع في عدد الفعاليات والتى تستهدف كافه شرائح المجتمع وستشهد تلك الفعاليات تميزا مما سيحقق النجاح لصيف هذا العام بإذن الله في ظل المتابعة والتوجيه من سمو امير منطقة الباحة الى جانب اشراف وكيل الامارة 


الرابط المختصر :

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين