صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








نظرياً ومعملياً.. طلاب السعودية يحصدون ذهب "أولمبياد الكيمياء العربي" بالكويت


مراسل :
انشاء في : 2017-10-19 11:51:30


حقق طلاب المملكة المشاركون في أولمبياد الكيمياء العربي بالكويت، 4 ميداليات ذهبية من بين 9 دول عربية شاركت في المسابقات التي نظّمتها وزارة التربية الكويتية تحت مظلة اتحاد الكيميائيين العرب، وبمشاركة الجمعية الكيميائية.

 

وجاءت أسماء الطلاب الفائزين على النحو الآتي: علي الأسمري، وعبدالرحمن آل إدريس، وبندر الحربي من إدارة تعليم الرياض، وبدر الملحم من إدارة تعليم الأحساء، كما حصل الطالب عبدالرحمن آل إدريس على المركز الأول لتحقيق أعلى درجة في اختبار العملي والنظري على مستوى الأولمبياد.

 

من جهته، هنّأ مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد المسعود، الطلابَ وأسرهم الكريمة على ما بذلوه من رعاية واهتمام ومجهود؛ مؤكداً أن وزارة التعليم تُفاخر بطلابها وطالباتها في كثير من المحافل المحلية والإقليمية على ما يحققونه من إنجازات علمية.

 

يُذكر أن مسابقة أولمبياد الكيمياء العربية مخصصة لطلاب المرحلة الثانوية على مستوى الوطن العربي، وتقام في محورين أساسيين؛ يتعلق المحور الأول بالمعلومات الكيماوية النظرية في جميع أفرع علم الكيمياء؛ في حين يختص المحور الثاني بالجانب التطبيقي؛ من خلال قياس معلومات ومهارات الطلاب في إجراء التجارب المخبرية.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين