صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








"الثقافة والإعلام" تُكَرّم بطلة "تحدي القراءة" الطفلة "شذا"


مراسل :
انشاء في : 2017-11-17 12:59:58


أعلنت إدارة مهرجان اليوم العالمي للطفل، أن الوزارة ستُكَرّم الطفلة شذا الطويرقي، الفائزة بالمركز الرابع في مسابقة "تحدي القراءة" 2017، التي أقيمت بمدينة دبي.

 

وكانت "شذا" قد أبهرت الجميع بإبداعها في الإلقاء وفصاحتها وبلاغتها، وفازت على منافسيها من ١٦ دولة عربية.

 

يأتي ذلك ضمن فعاليات المهرجان الذي يرعاه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد في دورته العاشرة، مساء يوم الأحد القادم.

 

وتعتبر الطفلة "شذا" من الأطفال المبدعين والنماذج الحية للموهبة والتميز التي يسعى المهرجان الذي تُشرف عليه وكالة الوزارة للشؤون الثقافية، لتعزيزها وتقديمها للأطفال، وليكون ذلك حافزاً لها لمواصلة التميز.

 

ويرمي المهرجان إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل، وتعزيز ذلك من خلال أجنحة خاصة للاختراعات والفنون التشكيلية والتصوير والقراءة وتنظيم الدورات والورش التعليمية والمهارية.

 

وتسعى وكالة الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام من خلال الفعاليات إلى إكساب الطفل المشارك مع أسرته عدداً من المهارات الإبداعية والفنية والأدبية، وبث ثقافة المعرفة التجريبية والإبداعية والتحفيز عليها، وإبراز المواهب المشاركة من الأطفال.

 

وسيقام في ختام المهرجان، مساء يوم الثلاثاء القادم، حفل كبير يتضمن عروضاً لعدد من السفارات العربية والأجنبية وأوبريت "زوار الفضاء"، من تأليف سعد الثنيان وإخراج فهد الحوشاني.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين