صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








شاهد.. مصري يعيش في اليابان يطارد لاعبي الهلال لالتقاط السيلفي معهم


مراسل :
انشاء في : 2017-11-23 07:58:27


شهدت بعثة الهلال المتواجدة في اليابان لملاقاة فريق أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، رجلاً مصرياً يلاحقها للتعبير عن حبه للفريق، وحرص على التقاط السيلفي مع اللاعبين، كما ظهر يتابع تدريبات الفريق ويلتقط صوراً لهم.

وأوضح المشجع المصري عماد عوض وفقاً لـ "العربية"، أنه يشجع الهلال منذ فترة طويلة لكنه لم يقابل لاعبيه من قبل، لذا حرص على التواجد معهم، مضيفاً أنه بدأ تشجيع الهلال عن طريق مبتعث سعودي في اليابان منذ 6 سنوات.

وأضاف عوض أنه يحب نواف العابد وياسر القحطاني، معبراً عن حزنه الشديد للفرص الكثيرة التي أضاعها الهلال في مباراة الذهاب، حيث إنه كان من الممكن أن يفوز بثلاثية، مشيراً إلى أن فريق أوراوا قوي ويحظى بشعبية كبيرة ولياقة لاعبيه البدنية عالية، لكن الهلال أفضل فنياً وبإمكانه الفوز.

وكشف عماد عوض أنه مقيم باليابان منذ 32 عاماً ويعشق كرة القدم ويشجع الأهلي المصري، ويمتلك مطعماً لتقديم الأكلات المصرية والعربية، ويحرص على التقاط الصور مع لاعبي كرة القدم، حيث يمتلئ مطعمه بصور له مع عدد من نجوم كرة القدم حول العالم، إضافة إلى كرة موقّعة من اللاعب البرازيلي كاكا.

يذكر أن الهلال سيلاقي أوراوا الياباني بعد غد (السبت) في إياب نهادي دوري أبطال آسيا، ويحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من (1/1) للفوز باللقب الآسيوي.



 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين