صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بعد ساعة من زيارة نائب وزير النقل.. وفاة شاب وإصابة ٤ آخرين بطريق أبوعريش


مراسل :
انشاء في : 2017-11-30 06:45:40


شهد طريق “العارضة – أبوعريش” صباح أمس الأربعاء حادثاً مرورياً مروّعاً بالتزامن مع اجتماع عُقد بين نائب وزير النقل والطرق المهندس سعد الخلب؛ ومقاول مشروع هذا الطريق المتعثر الذي مضى على تعثره حوالي قرابة ١٢ عاماً، والذي أسماه سالكوه ومرتادوه بطريق ” الموت وأسطورة الزمن”.

وسجل الطريق العددَ الأكبر في الحوادث المرورية على مستوى المنطقة، حيث لا يزال مسرح الوفيات مستمراً، وبالأمس توفي شاب وأصيب 6 آخرون بينهم طلاب بتقنية العارضة في حادث مروري على الطريق، ومعلمتان إحداهما تعمل بمدرسة إسكان بالروان والأخرى بمدرسة المبيت الابتدائية بمحافظة العارضة.

وأوضح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان بيشي الصرخي أن غرفة العمليات تلقت، صباح أمس الأربعاء، بلاغاً عن حادث تصادم على طريق “العارضة – أبوعريش”، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إلى موقع الحادث، وعند وصولهما تبين وجود خمس حالات منها حالة متوفاة وأربع إصابات، منها اثنتان إصابتهما حرجة وحالتان إصابتهما متوسطة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى أبو عريش العام لتلقي العلاج.

 

9549


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين