صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








معرض جدة الدولي للكتاب يكرم 6 شخصيات سعودية


مراسل :
انشاء في : 2017-12-02 14:51:00


كشف المشرف العام على معرض جدة الدولي للكتاب الدكتور عبدالرحمن العاصم أن حفل افتتاح المعرض سيشهد تكريم 6 شخصيات ثقافية سعودية لها إسهام بارز في الحركة الثقافية والعلمية في المملكة.
وأضاف العاصم أن الشخصيات التي سيتم تكريمها هم: الدكتور أحمد الضبيب والدكتور عباس طاشكندي والدكتور يحيى بن جنيد وعبدالرحمن المعمر والدكتورة هدى العمودي وخالد اليوسف، إضافة إلى الشاعر الراحل إبراهيم خفاجي الذي وافته المنية قبل أيام.
من جهته، أكد رئيس اللجنة الثقافية للمعرض حسين بافقيه أن اختيار الشخصيات الثقافية المكرمة جاء تقديراً لدورها الكبير في “صناعة التأليف وقضايا الكتاب والنشر” وإسهامها الجليل في توثيق الإنتاج الفكري والعلمي في المملكة منذ عقود في مختلف الفنون والعلوم والآداب، ورصْد حركة التأليف وصناعة الكتاب وقضاياه الفنية والموضوعية، كما أن منهم من كان له دور فاعل في إنشاء المجلات العلمية ودُور النشر التي أكدت حضورها محليًا وعربيًا.
يذكر أن معرض جدة الدولي للكتاب والذي سيفتتح يوم الأربعاء 25 من الشهر الجاري الموافق 13 ديسمبر، سيضم نحو ٥٠٠ دار نشر من ٤٢ دولة، فيما يبدأ المعرض استقبال الزوار اعتباراً من يوم الخميس 26 ربيع الأول حتى يوم الأحد 6 ربيع الآخر الموافق ١٤ ديسمبر، وحتى يوم ٢٤ ديسمبر من العام الحالي.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين