صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مقتل ابن شقيق علي عبدالله صالح


مراسل :
انشاء في : 2017-12-05 18:23:03


كشف بيان لحزب المؤتمر، الذي أسسه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اليوم الثلاثاء، أن طارق محمد عبدالله صالح، وهو ابن أخي صالح وقائد عسكري كبير، قتل خلال اشتباكات مع ميليشيات الحوثي.

ولم يكن مصير طارق معروفًا في أعقاب هجوم شنه الحوثيون في صنعاء ليل الأحد، وأدى إلى مقتل الرئيس السابق.

ونعى حزب المؤتمر “مقتل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الذي ارتقت روحه الطاهرة شهيدًا إلى جوار ربه أثناء المواجهة مع ميليشيات الغدر والخيانة الحوثية”، بحسب “العربية”.

وأضاف البيان أن “العقيد الركن محمد محمد عبدالله صالح تعرض لإصابة بشظية من صاروخ في الكبد أُسعف على إثرها للمستشفى الألماني ومعه الرائد أحمد الرحبي”.

واستكمل بيان حزب المؤتمر أن ميليشيات للحوثي بقيادة المدعو أبو عيسى، اختطفت الضابطين من “المستشفى؛ ولذا نحملهم المسؤولية الكاملة عن حياتهما”.

أما عن مصير اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وصلاح علي عبدالله صالح، فقال البيان: إنه “لا يزال مجهولًا”، في حين تم أسر مدين علي عبدالله صالح.

يشار إلى أن ميليشيات الحوثي الإيرانية شنت في الأيام الماضية سلسلة عمليات قتل ضد أسرى، بعد ساعات من اغتيالها الرئيس اليمني الراحل.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين