صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








‏‫مجموعة MBC توقف علا الفارس بعد تغريدتها .. تدينون قرار ترامب الليلة.. وتغنون غداً "هلا بالخميس"


مراسل :
انشاء في : 2017-12-07 17:14:07


 

‏‫كشفت أنباء متداولة اليوم ، عن أن مجموعة mbc قررت إيقاف الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل ، عقب موجة الغضب التي تسببت بها في مواقع التواصل الاجتماعي فجراً.

وكانت "الفارس" قد نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة فسرت على أنها إساءة للسعودية ، تتعلق بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها إليها.

وقالت في تغريدتها المثيرة : "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً ، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً (هلا بالخميس)".

التغريدة التي حاولت تعديلها لاحقاً أثارت الرأي العام حيث دشن سعوديون هاشتاقاً في تويتر انتقدوا فيه الفارس مشيرين إلى أنها تقصد السعودية بسبب زيارة ترامب الأخيرة.

وفِي تبرير لها عن التغريدة وتعليق على الجهة قالت لاحقاً : "‏إللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي [ أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب ] الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاق ⁧‫#بيان_السعوديه_نصره_للقدس‬⁩

‏لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف

‏بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها .. بلا مزايدات".

 

من جهتها لم تعلق مجموعة mbc على هذه الأنباء حتى اللحظة.

 

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين