صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








#كأس_الخليج_في_الكويت تُشعل تويتر


مراسل :
انشاء في : 2017-12-07 18:43:28


آثار خبر نقل فعاليات كأس الخليج “خليجي 23” إلى الكويت بدلًا من قطر، حالة من السعادة بين متابعي كرة القدم على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

دشَّن رواد “تويتر” هاشتاقًا يحمل اسم كأس الخليج في الكويت، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة، بعد تفاعل الآلاف معه خلال وقت قصير للغاية، من أجل المباركة للكويت على رفع الإيقاف الدولي عنها واستضافة “خليجي 23”.

كتب “أسمن هوساوي”: “أجمل هدية تقدم للاتحاد الكويتي بنقل البطولة للكويت بعد رفع الإيقاف عنهم، وذلك بعد الاتفاق بين المستشار تركي آل الشيخ ومرزوق الغانم حتمًا الأزرق الكبير لا بد له أن يعود من الباب الكبير، ولا عزاء لإخوان شريفة”.

وقال “محمود”: ” ألف مبرووووك للأشقاء في الكويت رفع الحظر عن رياضتهم واستضافة دورة كأس الخليج”، وكتب عبدالرحمن عبدالعزيز: “تستاهل الكويت الحبيبة الآن يصير لكأس الخليج طعم”.

وعلَّق حساب يحمل اسم “عساف”، قائلًا: “ياسلاااام . الله يعز ديار آل الصباح . اشتقنا للديربي السعودي الكويتي . أجمل عودة يالأزرق”، وقال “سعود بن عبدالله”: “يستاهلون أهل الكويت، وإن شاء الله نشوف تنظيم حلو وبطولة ناجحة”.

وأُعلن، مساء اليوم الخميس، أن الكويت ستستضيف رسميًّا منافسات “خليجي 23″، بعد الاتفاق السعودي الكويتي، الذي تم الاتفاق عليه بين رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، ورئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم.
2


3

4

5


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين