صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بارق تزف شهيدها "مديني".. كان سيتزوج الشهر القادم


مراسل :
انشاء في : 2017-12-08 12:48:11


 

زفت محافظة بارق، اليوم، شهيدها العريف مديني محمد السيد البارقي من السرية الثانية الكتيبة الثالثة باللواء "11" الذي استشهد على الحد الجنوبي جازان، ثم حمل الطيران العسكري جثمانه إلى مسقط رأسه.

 

وكان محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي قد تقدم المصلين على الشهيد البارقي من قبيلة آل العرام، وأديت صلاة الميت عليه في جامع سارة العجمي وسط المحافظة، بعد أن تَسَلّم أهله وذووه جثمانه في الساحة المجاورة للجامع؛ حيث هبطت الطائرة المروحية العسكرية المقلة للجثمان.

 

وقدم "البناوي" تعازيه لذوي الشهيد ونقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد.

 

وعبّر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في سبيل الله والوطن والذود عن مقدساته؛ مؤكدين ضرب الشهيد أروع الأمثلة في الفداء والتضحية.

 

وقال ابن عم الشهيد الشيخ عبدالرحمن غازي البارقي شيخ قبيلة آل العرام ببارق: الشهيد كان قد عقد قرانه على ابنة إحدى الأسر الكريمة وحجز قصر الأفراح وأكمل جميع الترتيبات الخاصة بحفل زواجه الذي كان من المقرر أن يكون الشهر القادم؛ إلا أن شرف الشهادة كان أقرب له من ذلك.

485

4158

65456

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين