صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بالفيديو والصور.. شاهد لحظات الرعب الأولى بعد انفجار مانهاتن


مراسل :
انشاء في : 2017-12-11 15:46:45


أظهرت مقاطع فيديو وصور متداولة لحظات الرعب التي انتابت ركاب قطار مانهاتن بعد التفجير الإرهابي الذي وقع بإحدى محطات النقل ميدان التايمز الشهير وسط نيويورك.
وأكدت إدارة شرطة نيويورك، وقوع انفجار في محطة حافلات هيئة الموانئ.

وأعلنت وسائل إعلام أميركية، إصابة شخص واعتقال آخر بعد انفجار مانهاتن، مؤكدة إجلاء الركاب من 3 خطوط لمترو الأنفاق في مانهاتن.

وأشارت الشرطة في نيويورك إلى أن الهجوم الإرهابي حدث في تمام 6:30 صباح اليوم الاثنين “بتوقيت الولاية الأميركية” بالقرب من ميدان “تايمز” الشهير في نيويورك، حيث انفجرت عبوة ناسفة شديدة الانفجار في ممرات القطارات بواسطة إرهابيين.
وأكدت شبكة “CNN” الأميركية، أن السلطات اعتقلت بالفعل أحد الأشخاص يعتقد بضلوعه بالحادث الإرهابي، حيث أشارت إلى أن الرجل كان يحمل جهاز يعتقد أنه هو من انفجر.
وأوضحت الشرطة أن محطة المترو لم تكن هي الهدف الرئيسي للعمل الإرهابي، إلا أنها ترجح انفجار القنبلة قبل وصولها إلى المكان الرئيسي الذي كان من المفترض أن توضع فيه.
وتجري الشرطة الأميركية في الوقت الحالي عمليات تمشيط بمحيط الحادث الإرهابي، تحسبًا لإمكانية زرع عبوة أخرى في الموقع الذي تجمعت فيه العشرات من سيارات الإسعاف والشرطة.
584

5



الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين