صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








الأوقاف الفلسطينية: مواقف #المملكة ثابتة في دعم القدس والقضية الفلسطينية


مراسل :
انشاء في : 2017-12-12 08:07:58


أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، اليوم، الدور المهم والمواقف المشرفة والداعمة دوماً للشعب الفلسطيني، من المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وحكومة وشعب المملكة.

وقالت الوزارة، في بيان لها، “إنه كان لمواقف المملكة الثابتة على مر العصور منذ عهد الملك المؤسس، في دعم القضية الفلسطينية على كل المستويات الدور البارز ولم تتأخر يوماً في القول والفعل والتاريخ يشهد بهذه الأفعال، واعتبار القضية الفلسطينية قضية المسلمين الأولى في جميع المحافل، كما لم تتأخر المملكة يوماً عن مد يد العون والمساعدة للشعب الفلسطيني ومساندة قيادتنا الوطنية في كل المواقف”.

وجاء في البيان: “اعترافاً بالفضل والمآثر الدائمة للمملكة، نذكر منها تقديم الدعم والتسهيلات للحجاج والمعتمرين من أبناء الشعب الفلسطيني التي يشهد لها القاصي والداني ونلمسها في كل يوم لتضيف المملكة إلى مآثرها دوما مآثر تسجل في سجل صفحات العطاء والفخر لها، داعين المولى عز وجل النصر لفلسطين وشعبها، وأن يحفظ الله لنا فلسطين والمملكة العربية السعودية، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والسلام والإسلام، وأن يحفظ كل أبناء أمتنا العربية والإسلامية”.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين