صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








عبارة #الملك حول الفساد تتصدر جناح نزاهة في معرض #جدة للكتاب


مراسل :
انشاء في : 2017-12-16 16:56:32


تصدرت عبارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “أن المملكة لا تقبل فساداً على أحد ولا ترضاه لأحد ولا تعطي أياً كان حصانة في قضايا الفساد” جناح الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” المشارك في معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الثالثة “الكتاب حضارة” والذي جذب إليه الزوار منذ افتتاح المعرض الذي تستمر فعالياته حتى الأحد المقبل .
ويقدم الجناح تعريفًا لزوار المعرض حول خدمات “نزاهة” الإلكترونية والمكتبة وتطبيقات الأجهزة الذكية مسلطاً الضوء على أهداف الهيئة بمتابعة تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد, ورصد نتائجها وتقويمها ومراجعتها، ووضع برامج عملها وآليات تطبيقها وتنسيق جهود القطاعين العام والخاص في تخطيط ومراقبة برامج مكافحة الفساد، وتقويمها وجمع المعلومات والبيانات والإحصاءات المتعلقة بالفساد، وتصنيفها، وتحليلها، وتنظيم قاعدة معلومات وطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.
وركز الجناح على رؤية “نزاهة” في أن نكون من بين الهيئات المتميزة عالميًا في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد انطلاقًا من رسالتها المتمثلة في العمل على حماية النزاهة ومكافحة الفساد في الأجهزة المشمولة باختصاصات الهيئة ؛ لخلق بيئة عمل في تلك الأجهزة تتسم بالنزاهة، والشفافية، والصدق، والعدالة، والمساواة.
وشرح الجناح قيم “نزاهة” المتمثلة في الالتزام الأخلاقي بالعمل بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف في كافة أفعالنا وأقوالنا، لنكون قدوة في تحصيننا لمجتمعنا ضد الفساد بالقيم الدينية والأخلاقية والشفافية والعدالة لتعزيز مبدأ المساءلة لكل شخص مهما كان موقعه، للوصول للحقائق وكشفها دون تهيب، وعدم التفريق في المعاملة وفق المركز الوظيفي أو الاجتماعي، لمكافحة الفساد أينما وجد، والسرية وحماية المصدر بالحرص على سرية مصادر المعلومات، والمبلِغين، لتوفير الحماية الشخصية والمعنوية والمادية لهم، وتشجيعاً لآخرين على الإبلاغ عن مظاهر الفساد.
كما تتمثل قيم الهيئة في التميّز في الأداء بالسعي الدائم لتحقيق أعلى مستويات التميز في الأداء، وفي كل ما نقوم به من أعمال وتعاملات وسلوكيات مع الجمهور ، والعمل بروح الفريق بالدعم المتواصل لروح الفريق الواحد في الهيئة، من أجل تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين