صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بالصور.. #هيا_نمشي_معًا_٦ تشعل شوارع #جدة بالحيوية


مراسل :
انشاء في : 2017-12-22 08:16:36


بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، أقيمت فعالية “هيا نمشي معًا ٦”، التي نظمها مركز العون.

وهدفت الفعالية إلى تشجيع العائلات والشباب والأطفال، على ممارسة رياضة الجري بشكل جماعي، في جميع مناطق المملكة، بحضور لينا خالد المعينة عضو مجلس الشورى، ومدير مركز العون مها جفالي.

وانطلقت الفعالية على طريق الملك بمحافظة جدة، بمشاركة أطفال من مختلف المدارس؛ لتشجيع السلوكيات الصحية في المجتمع.

وشجَّعت الأميرة ريما بنت بندر المشاركين على ممارسة الرياضة، مؤكدة أنَّ “صحتهم هي محور اهتمام الحكومة، وأن هناك سعيًا متواصلًا لدعمهم في كل المجالات، لأنهم نواة التنمية والتطوير، وهم من يسهمون في دعم مسيرة الوطن لتكون المملكة من أفضل دول العالم”.

وأشارت الأميرة ريما بنت بندر إلى أنَّ “مسؤولية تعزيز الممارسات وأنماط الحياة الصحية تبدأ من النفس”، مبيّنة أنَّ “أفضل وقت لغرسها بشكل سليم هو في الصغر، كي تكون عادة يومية يلتزمها الإنسان طوال حياته”، لافتةً إلى أنَّ “الهيئة العامة للرياضة تهتم بضرورة التوعية بتبني أفراد المجتمع السلوكيات الصحية في حياتهم اليومية”.

9659

8478

949


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين