صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بدءًا من أول مارس.. 5 أفلام عالمية في صالات السينما بالمملكة


مراسل :
انشاء في : 2017-12-23 08:30:52


بدأت هيئة الإعلام المرئي والمسموع تجهيز القاعات الخاصة بدور السينما، لتكون جاهزة في أول مارس كموعد لبدء العروض السينمائية، وذلك بعد الإعلان عن فتح دور السينما مطلع عام 2018.

فيما اختارت الهيئة استوديوهات هوليوود الكبيرة المرتبطة بالشركة المشغلة لصالات السينما AMC، التي وقَّعت مع صندوق الاستثمارات العامة أخيرًا مذكرة تفاهم، قائمةً بـ5 أفلام مرشحة للعرض في الصالات السعودية فور إطلاقها.

ويُتوقّع أن تضم كل مدينة 20 مجمعًا لصالات السينما في المرحلة الأولى، بنحو 200 صالة في كل مدينة كبيرة، كما كشف حساب “السينما السعودية”، تجهيز 4 قاعات سينما في الرياض بارك بين قاعة كبرى وقاعتين مخصصتين للأولاد وقاعة مزودة بتقنيات حديثة مع إمكانية زيادة عددها، إضافة إلى تجهيز صالة السينما في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران وتضم 300 مقعد، وقد وقع الاختيار على الأفلام الـ5 التالية:

Alpha: فيلم تاريخي تدور أحداثه خلال العصر الجليدي قبل 20 عامًا، ويتناول قصة كفاح من أجل البقاء على قيد الحياة، وA Wrinkle in Time: يروي مغامرة طفلة تبحث عن والدها المفقود في الفضاء الخارجي، وتستعين بـ3 كائنات غريبة للعثور عليه. وRampage: تدور أحداثه داخل لعبة إلكترونية تربط باحثًا علميًّا بغوريلا ذكية، تتحول إلى وحش نتيجة تجربة جينية؛ ما يقلب موازين الأحداث، وIncredibles 2: فيلم تابع لشركة “ديزني” العالمية؛ إذ يترك “بوب بار” ليهتم ويرعى “جاك جاك”، في وقت تكلف هيلين بمهمة خارجية لإنقاذ العالم. Jurassic World: Fallen Kingdom: يتناول تدمير الديناصورات لحديقة الجوارسية، ومحاولة إنقاذ الجزيرة بعد فوران أحد البراكين.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين