صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








طفلة سعودية تطرح كتابها القصصي بمعرض جدة للكتاب وتخطف أنظار الزوار


مراسل :
انشاء في : 2017-12-23 12:30:22


اتجهت أنظار زوار معرض الكتاب الدولي بجدة، نحو طفلة تبلغ من العمر 11 عاماً، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها وأخذ توقيعها على كتابها القصصي المطروح بالمعرض، والذي يحمل عنوان "مغامرات حياة .. بقلب صغير".

تقول الطفلة "تاليا جوهر" الطالبة بالصف السادس الابتدائي إن الكتاب يحكي قصة فتاة تحب المغامرة لدرجة كبيرة، ولا تعرف أنه في كثير من الأحيان تكون المغامرة صعبة في ظل عدم الاستماع لكلام والديها.

وتوضح سبب اختيارها هذه الفكرة بأن هناك الكثيرين من أطفالنا لابد أن يعوا أن للمغامرة حدوداً، وأنه من الضروري الاستماع والانصياع للوالدين.

وفي السياق ذاته، قالت والدتها بحسب "سبق" إن "تاليا" تحب القراءة منذ الصغر وتشارك في مسابقات القراءة بالمدرسة، كما تشارك حالياً في مسابقة تحدي القراءة العربي، وتعلمت طريقة كتابة القصة من خلال القصص التعليمية في الصفوف الأولية، واتجهت إلى تأليف القصص المصورة.

وأشارت إلى أن "تاليا" تحفظ القرآن الكريم، وقد اكتسبت بفضل ذلك مفردات لغوية كثيرة، وقدرة عالية على التفكير الإبداعي والتفكير الناقد، فيما عبر والدها عن اعتزازه بابنته، معتبراً أن نبوغها وتفوقها يجعلها "سابقها سنها".

وتطمح "أصغر مؤلفة سعودية" كما أطلق عليها زوار معرض الكتاب بجدة، إلى أن تصبح محامية للدفاع عن المظلومين، إلى جانب الكتابة والتأليف، كما تتمنى أن تصبح سفيرة لبلادها، وأن ترفع راية المملكة في المحافل الدولية.

654

949


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين