صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








30 جهاز آيفون 10 جوائز وقت اللياقة احتفالًا بخدمة مليون مشترك


مراسل :
انشاء في : 2017-12-24 18:16:22


احتفلت شركة لجام، المالك والمشغل لمراكز وقت اللياقة، بخدمتها لمليون مشترك خلال العشر سنوات الماضية في كافة مراكزها في المملكة والإمارات العربية المتحدة، وانطلقت الحملة تحت شعار “مليون سبب لنبقى الأفضل” تم خلالها تقديم خصومات خاصة بالاشتراكات في فئتي الفتنس والبرو، بحيث أصبح اشتراك الفتنس بـ 1111 ريالاً لمدة 3 أشهر و1777 ريالاً لمدة 6 أشهر و2999 ريالاً لمدة 12 شهرًا.

وجاءت خصومات فئة البرو بـ 711 ريالاً لمدة 3 أشهر و1222 ريالاً لمدة 6 أشهر و1999 ريالاً لمدة 12 شهراً.
 

وتفتخر وقت اللياقة بهذا الإنجاز الذي يسهم في توجيه المجتمع نحو نمط حياة صحي وسليم وتشجيع الأفراد على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى زيادة نسبة ممارسي الرياضة في المجتمع السعودي.

وتعد مراكز وقت اللياقة الرياضية أكبر شبكة للمراكز الرياضية وأكثرها انتشارًا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، بعد أن وصل عدد المراكز إلى 150 مركزًا بخلاف الأندية النسائية التي بدأت في الانتشار في مدن مختلفة، وتسعى وقت اللياقة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات الرياضية.
 

من جهة أخرى، كرّمت وقت اللياقة الفائزين في مسابقة تحدي 10 كلم التي أقيمت في كافة مراكز وقت اللياقة بالمملكة، حيث سلّم مساعد الرئيس التنفيذي عبدالملك الحقباني، الجوائز وهي عبارة عن 30 جهاز آيفون 10 و30 قميصًا لنادي برشلونة بالرقم 10 واسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

848

65

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين