صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








وزير يمني يؤكد مقتل رئيس اللجنة الثورية في ميليشيا الحوثي الانقلابية


مراسل :
انشاء في : 2017-12-26 08:20:56


أكد وزير السياحة في حكومة اليمن الشرعية الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي، مصرع محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة لميليشيات الحوثي، إثر غارة جوية استهدفت أحد تجمعات الميليشيا بمديرية أرحب في العاصمة صنعاء حيث كان يتواجد فيها محمد الحوثي.

ونشر الوزير اليمني عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً: ” مصادر وثيقة تؤكد مصرع رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا للميليشيات الحوثية المدعو محمد علي الحوثي، إثر الغارات التي استهدفت تجمعاً قبلياً لعناصر الحوثي في مدينة أرحب”.

وقال: “كانت معلومات متواترة قد أفادت بصورة قاطعة بتواجد الحوثي في التجمع عند استهدافه بغارات جوية نفذها طيران التحالف”.

وكانت وسائل إعلامية يمنية قد نشرت عبر مصادر طبية مطلعة في أحد أكبر المشافي الخاصة بصنعاء، عن تواجد جثمان قيادي كبير لميليشيا الحوثي في ثلاجة الموتى التابعة لذلك المشفى.

وأشارت التقارير إلى أن المصادر الطبية رجّحت أن يكون ذلك الجثمان لرئيس ما يسمي باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، موضحة أن اسم محمد الحوثي قد تردد على لسان قيادات الميليشيا التي توافدت بكثرة إلى المشفى.

 

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين