صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








العشرات من ميليشيا #الحوثي يسلمون أنفسهم للجيش #اليمني


مراسل :
انشاء في : 2018-01-04 08:46:40


أكدت مصادر مطلعة أن العشرات من ميليشيا الحوثي استسلمت للجيش اليمني في مديرية حيس بالحديدة.

وقال قيادي بالجيش اليمني، وفقاً لـ”الإخبارية”: إن طلائع القوات في الجوف وصلت تخوم صعدة.

يأتي ذلك فيما تحتدم المعارك على جبهات القتال، وسط فرار عناصر الميليشيات الانقلابية، أمام زحف الجيش اليمني نحو معقلهم في صعدة.

بدوره أعلن الفريق محمد علي المقدشي، مستشار الرئيس اليمني للشؤون العسكرية، عزم القيادة السياسية والعسكرية الإسراع في عملية تحرير محافظة ذمار وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات الانقلابية.

وإلى محافظة الجوف شمال اليمن، حيث وصلت أولى طلائع قوات الأمن الخاصة التي تلقت تدريبات مكثفة إلى منطقتي اليتمة والمهاشمة في مديرية خب والشعف بعد تحرير الجيش الوطني لها من قبضة الميليشيات الحوثية.

وقد وجّه محافظ الجوف بالتعامل بحزم وقوة مع من سيحاول الإساءة للدولة، موجهاً بملاحقة المتعاونين مع ميليشيات الحوثي وإزالة كافة الأسباب المقلقة لحياة الناس.

من جانبه، أكد القائم بأعمال مدير الأمن العقيد عبدالله محسن البرير، أن قوات الأمن لن تتساهل في أداء مهامها، منوهاً بأن الخطط الأمنية ستنفذ دون نقصان.

 

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين