صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








أمير منطقة #الباحة : الأوامر الملكية تدل على مدى عناية ورعاية القيادة الحكيمة بالشعب


مراسل :
انشاء في : 2018-01-06 14:02:49


رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بصدور الأوامر الملكية التي تدل على الحرص والاهتمام بالوطن ومواطنيه ، وذلك بشأن ما سيترتب على الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد من زيادة في أعباء المعيشة على بعض شرائح المواطنين .
وأكد سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أن القرارات الملكية تدل على مدى عناية ورعاية القيادة الحكيمة – أيدها الله – بالشعب والتخفيف عليهم من غلاء المعيشة وعدم تحملهم أَي أعباء مالية وتلمس احتياجاتهم ، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – جعلوا راحة ورفاهية أبناء وبنات هذه البلاد المباركة همهم الأول والوقوف بجانبهم في شتى مناحي الحياة وعدم تأثرهم بهذه الإصلاحات الاقتصادية والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المستقبلية والمستمرة والسعي إلى إيجاد اقتصاد متين وقوي من خلال استشراف المستقبل والعمل على تحفيزه وتنويع مصادر الدخل بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن .
وسأل سمو أمير منطقة الباحة, المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين ، وأن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار والازدهار .

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين