صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مدير جامعة #الباحة القرارات الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين تأتي في سياق حرصه الكبير على تلمّس احتياجات المواطنين


مراسل :
انشاء في : 2018-01-06 14:05:17


أكد مدير جامعة الباحة معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أنّ القرارات الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تأتي في سياق حرصه الكبير على تلمّس احتياجات المواطنين، واستشعارًا منه على أنّ المواطن هو الأساس والجوهر في معادلة التنمية والتطوير التي يعشها هذا الوطن الغالي في ظل حكومتنا الرشيدة.
وأضاف بالقول: إنّ جميع الأوامر الملكية الكريمة قد غطّت جميع شرائح المجتمع وقطاعاته المتعددة، وفئاته المختلفة، وهذا دليل على أن المواطن هو محور اهتمام القيادة الرشيدة، وذلك حرصاً منها على التّخفيف عليه من أعباء الحياة المعيشية في ظل التحولات والإصلاحات الاقتصادية، وسعيًا منها على رفاهيته، وبناء حاضره، واستشراف مستقبله.
وأشار الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين إلى أنّ جميع القرارات والأوامر الملكيّة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- مبنية على رؤية واضحة، وتوجه عميق لتصب في نهاية المطاف نحو بناء الإنسان السعودي، والدفع بعجلة التنمية الاقتصاديّة، على اعتبار أنّ المواطن هو الشريك الأساس في المعادلة التنموية والهيكلة الاقتصادية التي نعيشها في ظلّ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وهو ما جعل من تلك الأوامر الملكية أداة دعم كبيرة للكثير من شرائح المجتمع، وتستهدف المواطن، وتنمية الوطن؛ للدفع بعجلة الاقتصاد نحو البناء والتطوير.
وختم مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسن تصريح بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بدوام التوفيق والسداد، سائلا الله أن يديم على هذا البلاد المباركة نعمة الأمن والاستقرار والنماء.

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين