صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








أمير منطقة #الباحة يدشن مشروع جسر التقاطع رقم (٣) بالطريق الدائرى


مراسل :
انشاء في : 2018-01-10 21:52:29


دشن صاحب السمو الملكى الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة اليوم، جسر التقاطع رقم (٣) بالطريق الدائرى والمتقاطع مع طريق المطار الذي بلغت تكلفته أكثر من 18 مليونا و772 ألف ريال.
واطلع سموه خلال التدشين على عدد من اللوحات والخرائط التي توضح مراحل تنفيذ المشروع وحركة السير عليه، مستمعاً إلى شرح مفصل من مساعد مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي عن المشروع الذي يخدم محافظة العقيق والمطار وجامعة الباحة والمنطقة الصناعية، وسيحدث نقلة نوعية فى انسيابية الحركة ويعدّ من أهم تقاطعات الطريق الدائرى، مشيراً إلى أن المشروع يأتي ضمن مشروع المرحلة السابعة من الطريق الدائري الذي بلغت تكلفته 296 مليون ريال، ويمتد من تقاطع بنى ظبيان على طريق الباحة بلجرشى أبها وحتى تقاطعه مع طريق المطار عبر سلسلة من الجبال والأودية .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما شاهده من تنفيذ للمشروع وفق المواصفات المطلوبة، مؤكداً أن المشروع سيسهم في انسياب الحركة كونه يخدم مواقع مهمة في المنطقة مثل الجامعة والمطار والمدينة الصناعية.
كما أكد سموه أهمية استكمال تنفيذ مشروعات الطرق المختلفة في المنطقة لخدمة مرتاديها من أهالي الباحة والزائرين ، معرباً سموه عن شكره لفرع وزارة النقل بالمنطقة لكل ما من شأنه خدمة المنطقة وللشركة المنفذة للمشروع، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من دعم واهتمام بتفيذ شبكات الطرق في مختلف مناطق المملكة.
حضر التدشين مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

848

65269

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين