صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








أكثر من 30 أسرة منتجة تشارك في #المهرجان الشتوي بـ #المخواة


مراسل :
انشاء في : 2018-01-11 19:43:44


تشارك أكثر من 30 أسرة منتجة في المهرجان الشتوي بالقطاع التهامي في محافظة المخواة، وذلك بمقر المهرجان في السوق الشعبي.
وتعرض الأسر المشاركة منتجاتها في الخيمة المخصصة لهم التي يبلغ طولها 60 متراً وبعرض 20 متراً, وتم تجهيزها بالإضاءات والتكييف وبروجكتر وشاشات عرض كبيرة لتقديم عرض مرئي بمساعدة عدد من الإدارات والجهات الحكومية مثل الكلية التقنية والبلدية وشركة الكهرباء وغيرها في عمل جماعي.
كما تم تقسيمها إلى أكثر من 20 مبسط بطول 5×4 تقريباً في معظم الفتحات بحيث يمكن دمج أسرتين في محل، وقد تم تقديم كافة التسهيلات لهم من قبل الضمان الاجتماعي لعرض منتجاتهم وتوزيع طاولات وكراسي للأسر و للزوار .
وقد تنوعت مشاركات تلك الأسر التي تم دعم مشروعاتها من قبل الضمان الاجتماعي والجمعيات بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ما بين أكلات شعبية وأعمال تراثية من الخصف وسعف النخل والحبال القديمة وبيع العطورات والبخور، وكذلك عمل مجسمات جمالية وتلبيسها من مباخر وترامس وأكواب وبيع الفل والكاري والريحان والبعيثران والورود وبيع السمن والقطران والأواني الخشبية والفخارية, وكذلك الرسم على المقتنيات وغيرها من الحرف اليدوية والتراثية التي تعكس تراث المنطقة الزاخر.

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين