صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بالصور.. مدني #الباحة يعثر على مفقود القرى بعد 20 ساعة من البحث


مراسل :
انشاء في : 2018-01-12 19:37:04


عثرت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة، مساء اليوم الجمعة، على وافد من الجنسية السودانية فُقِد بحمى محوية شمال محافظة القرى.

وأوضح المتحدث الإعلامي العقيد، جمعان بن دايس الغامدي، أنه تبلغ مركز القيادة والتوجيه من قِبَل الشرطة عن فقدان (سوداني الجنسية ٢٤ سنة ومهنته راعي غنم) بحمى محوية شمال محافظة القرى.

وأضاف الغامدي: فرق الدفاع المدني الميدانية شاركت مع الجهات المعنية في عملية البحث في الموقع المحدد، وهو موقع مظلم وشديد الوعورة، فيما استمرت عملية البحث إلى الساعة الواحدة والنصف من مساء أمس الخميس دون وجود أي آثار للمفقود، واستؤنفت عملية البحث عند الساعة ٦ من صباح اليوم الجمعة وبتواجد أعضاء من فريق السلام التطوعي.

وأردف الغامدي أن عمليات البحث استمرت إلى أن تم العثور على المفقود من قِبَل رجال الدفاع المدني عند الساعة 5:30 من مساء اليوم الجمعة في موقع يبعد عن مقر سكنه (٢ كم تقريبًا) وهو مصاب بإعياء شديد؛ حيث تم تقديم الإسعافات الأولية له ونقله للمستشفى وتسليم الموقع لجهة الاختصاص.

في سياقٍ متصلٍ ثمَّن مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة لجميع المشاركين جهودهم المضنية في البحث متمنيًا للجميع التوفيق، كما نقل لجميع المشاركين شكر وتقدير معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو.

848

849


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين