صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








السالمونيلا تمنع دخول أغذية أطفال فرنسية إلى #المملكة


مراسل :
انشاء في : 2018-01-18 15:29:28


 

تلقى مركز الإنذار السريع وإدارة الأزمات في العامة للغذاء والدواء،بشأن سحب منتجات أغذية أطفال من إنتاج شركة (Lactalis Nutrition Sante) بفرنسا، بسبب احتمالية تلوثها ببكتيريا السالمونيلا أقونا (Salmonella Agona)، إشعاراً من نظام الإنذار السريع الأوروبي للأغذية والأعلاف بتاريخ 17 /1 / 2018م، يفيد بتوسيع الشركة نطاق السحب، ليشمل جميع المنتجات المصنَّعة في مصنع كراون (Caron) بفرنسا من حليب الأطفال للعلامات التجارية (سيليا إكسبيرت 1Celia EXPERT 1 ، وسيليا إكسبيرت -2 Celia EXPERT 2، سيليا إكسبيرت 3 Celia EXPERT 3، بريميم كير مرحلة 1PREMIUM CARE 1، بريميم كير مرحلة 2 PREMIUM CARE 2، بريميم كير مرحلة 3 PREMIUM CARE 3، بريميم كير ايه سي PREMIUM CARE AC، بريميم كير آي تي PREMIUM CARE IT، بريميم كير – أطفال من 3- 10 سنوات PREMIUM CARE KIDS 3 -10 years، وبريميم كير خالي اللاكتوز Premium Care Lactose Free، سيليا دايجست/ سيليا كومفرت Celia digest/celia comfort).
وكانت الهيئة العامة للغذاء والدواء اتخذت في وقت سابق إجراءً احترازياً بتعليق استيراد الحليب ومنتجاته وتجهيزاته من شركة (Lactalis Nutrition Sante) بمصنع (Caron) في فرنسا، إلى حين تقديم الشركة خطة تصحيحية لمصدر تلوث أغذية أطفال تنتجها ببكتيريا “السالمونيلا أقونا”.
وأوصت الهيئة المستهلكين بتجنب استهلاك أيٍ من تلك المنتجات والتخلّص مما لديهم منها فوراً حفاظاً على صحة أطفالهم، مشيرةً إلى أنها ستواصل جهودها لمتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة للتأكد من خلو الأسواق من هذه المنتجات، إذ قام مفتشو الهيئة بجولات على مراكز البيع والصيدليات للتأكد من إيقاف بيعها.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين