صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








طلاب #ترم_التخرج يستبقون النتائج: هرمنا من أجل هذه اللحظة


مراسل :
انشاء في : 2018-01-28 16:02:49


دشن طلاب السنوات النهائية في الجامعات السعودية،اليوم وسمًا بعنوان  #ترم_التخرج على موقع تويتر عبروا فيه عن أمنياتهم مع اقتراب موعد تخرجهم بنهاية الفصل الدراسي الحالي.

واستبق المغردون التخرج بالاحتفال بالوصول إلى ترم التخرج وبدأوا في الحديث عن الاستعداد لحفل التخرج من الجامعات وإنهاء المسيرة التعليمية والبدء في مسيرتهم العملية.

وغلبت على التغريدات الأدعية وبعض القصص الإيجابية لطلاب تخرجوا الأعوام الماضية في الجامعات.

في البداية قالت الطالبة سارة آل عثمان: اللهم إني شارفت على إنهاء طريقي فبارك لي في ما مضى، ويسر لي ما تبقى يا رب العالمين.

وأضاف ريان المالكي: اللَّهُمّ إنِّي أستودعك مستقبلي فاكتُب لي الخير ورضّني به، وأستودعك أيامي القادمة فاجعلها حاملة الخير والفرح والتوفيق.

وعبرت” فاتن” عن سعادتها بقرب التخرج بقولها: باقي ترم واحد بس وأختم ١٢سنة ربي لك الحمد.

بدورها قالت عبير الشهراني: “قصة 16 سنة من أجمل أيام العمر تتفتح أمام أعينكم أيام حافلة بالقصص والإنجازات كفاح مضاعف والمزيد من الفخر المحقق بإذن الله يا رب توفيقك”.

وقالت “أشجان”: “أنتم تستحقون يا من صبرتم وكابدتم لتنالوا العُلى، أغدق الله على أيامكم الهناء وأمطركم توفيقاً إلى يوم يُبعثون”.

أما “محمد” فعبر عن امتعاضه من المغردين الذين ينشرون الأجواء السلبية بسبب قلة الوظائف في المملكة والبطالة.

وتمنت هيلة العباد أن تكون الأعوام المقبلة مليئة بالإنجازات العملية والأيام الرائعة والحياة اللطيفة. مضيفة “هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية”.

وقال عبدالله “غداً تفكر بالوظيفة، ثم بالزواج بعدها ببناء المنزل ثم الأبناء وتربيتهم !!،هكذا هي الحياة، لا تقف على أحد أين كان”.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين