صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








#الإنترنت_عندك_سريع_أو_بطيء .. إجابات متفاوتة والسلحفاة تتصدر!


مراسل :
انشاء في : 2018-02-01 19:50:15


أجمع مغردون على أن الإنترنت في المملكة بطيء بشكل وصفوه بـ”المستفز”، وهو ما تسبب في حالة غضب عامة انعكست عبر وسم “الإنترنت عندك سريع أو بطيء”.

وتفاوتت سرعة الإنترنت بحسب المنطقة، فهناك من قال: إن الإنترنت في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة سريع، موضحين أن ذلك قد يكون بسبب البنية التحتية القوية للاتصالات في هذه المناطق أو الشبكات الموجودة لرفع الكفاءة.

ولكن أبدى العديد من المغردين استياءهم من سرعة الإنترنت لديهم، وهو “سلحفاة” بحسب ما قال الغالبية، مرجعين ذلك إلى عدم احترام بعض الشركات للمتعاملين معهم، حيث يرفعون الأسعار ثم لا يقدمون سرعة جيدة.

وتحتل المملكة المرتبة 78 عالميًّا من ضمن 123 دولة في متوسط سرعة التحميل في الثانية الواحدة على الهاتف المتنقل بمقدار 16.22 ميغا في الثانية، بناء على مؤشر ديسمبر الماضي، متقدمة 12 مرتبة عن نوفمبر، وذلك بحسب بيانات موقع سبيد تيست  ومقره واشنطن.

واحتلت المملكة المرتبة 65 ضمن 129 دولة في متوسط سرعة التحميل في الثانية الواحدة في النطاق العريض Fixed Broadband (الإنترنت الثابت) بمقدار 21.26 ميغا في الثانية، محققة تقدم 9 مراتب عن نوفمبر.

 

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين