صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط


مراسل :
انشاء في : 2018-02-07 09:36:16


تعتبر الخيانة الزوجية ظاهرة منبوذة في جميع المجتمعات البشرية، والنساء الأكثر تشككاً في صدق الرجال وعدم رغبتهم في الزواج من نساء أخريات.

وأغرب تلك الحوادث، شهده وسم “مسيار للجادين فقط” والذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عندما ضبطت إحدى النساء زوجها يبحث عن الزواج بامرأة أخرى.

وتفاعل عشرات المغردين والمغردات مع الحادثة، إما بتشجيع النساء على مراقبة أزواجهن وملاحقتهم عملًا بالمثل الشعبي: “يا مأمّن للرجال.. يا مأمّن للمياه في الغربال”، وإما الاكتفاء بالضحك من الموقف الغريب.

العلاج

وأكدت إحدى المغردات، أنّها أمسكت بزوجها يبحث عن زوجة أخرى في الوسم على تويتر، وتلقّت عشرات التعليقات التي ينصحها فيها أصحابها بالصبر على زوجها وعدم صب النار على البنزين من أجل الحفاظ على استقرار الأسرة.

وشملت بعض التعليقات، توجيهات للزوجات بشأن أزواجهن وكيف يمكنهن الحفاظ على بيوتهن بدل أن يخربن بيوتهن بأيديهن، ومن أبرز تلك التعليقات: “نصيحة لا تفتشي وراء زوجك، وإلا يخرب بيتكم، حاولي تجذبي وتغيريه لنفسك ولأولادك”، وكتب آخر: “والله زوجك ما تسكع هنا إلا بسببك راجعي نفسك، ماذا فعلتي له لكي يهجرك”.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين