صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








#الاتفاق يفتتح غداً متجره والبنعلي يؤكد مواكبته لتجارب #الأندية العالمية


مراسل :
انشاء في : 2018-02-07 21:55:11


يفتتح نادي الاتفاق غداً الخميس متجره الرسمي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد ورئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي ورئيس النادي خالد الدبل وأعضاء مجلسي الإدارة وهيئة الشرف، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
 
ويأخذ المتجر  الذي تكفل به رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي في إطار دعمه السخي للنادي موقعاً مميزاً في حي الشاطىء بكورنيش مدينة الدمام حيث يأتي على امتداد شارع الأمير محمد بن فهد على مساحة 260 متر مربع.
 
 ويضم المتجر أقساماً متعددة تحوي أطقم النادي الرسمية، وأقساماً خاصة بملابس الأطفال والنساء، بالإضافة إلى عديد من المنتجات التي تحمل هوية النادي.
 
ويأتي تدشين المتجر في إطار الخطة التي وضعتها الإدارة لتقوية العلامة التجارية للنادي وزيادة إيراداته المالية، وقد عينت في وقت سابق إياد البقشي وهو أحد المنتمين للنادي والعاملين في قطاع التجزئة مديراً للمتجر .
 
وأوضح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق بالنادي المهندس طلال البنعلي بأن المتجر يأتي مواكباً لتطلعات الجماهير الاتفاقية في تقديم مايليق باسم النادي ومكانته.
 
 وأشار البنعلي بإن إدارة النادي حرصت على أن يكون المتجر مواكباً لتجارب الأندية العالمية في إعداد متاجرها، وأن يتماشى مع التوجهات الرياضية للهيئة العامة للرياضة بضرورة تنمية الاستثمارات في الأندية وزيادة مداخيلها.


945
 

9649

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين