صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








أهالي قرية نعاش في محافظة بني حسن يؤدون الصلاة على الشهيد الزهراني


مراسل :
انشاء في : 2018-02-09 16:40:17


شيع أهالي قرية نعاش في محافظة بني حسن وجموع من المصلين يتقدمهم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، بعد صلاة الجمعة اليوم، شهيد الوطن الرقيب أول عبدالله بن عطية بن أحمد الزهراني الذي استشهد خلال مشاركته في الذود عن حياض الوطن بالحد الجنوبي .
 
ونقل وكيل إمارة منطقة الباحة تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو وزير الداخلية كما نقل تعازي سمو أمير المنطقة لأسرة الشهيد، سائلاً الله أن يغفر له ويرحمه وأن يتقبله من الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
وأكد الدكتور اللويحق أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداءً للوطن والدين، سائلا الله تعالى أن يرحم جميع شهداء الوطن .
 
من جانبهم أعرب أخوان وأبناء وأقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة -وفقها الله -ولسمو أمير المنطقة – يحفظه الله – على تعزيتهم ومواساتهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداءً لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وإستقرارها في ظل حكومتنا الرشيده – أيدها الله
 
وأدى الصلاة – مع وكيل إمارة المنطقة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومحافظ بنى حسن محمد الفايز ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة الباحة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

956

54

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين