صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بيع تذاكر مباراة الهلال والعين في إستاد جامعة الملك سعود‎


مراسل :
انشاء في : 2018-02-11 19:52:24


تسبب الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر مباراة الهلال والعين، التي ستُقام على إستاد جامعة الملك سعود‎ يوم الثلاثاء المقبل، في حدوث خلل بالموقع الإلكتروني الخاص بعملية بيع تذاكر لقاء دوري أبطال آسيا.

ونشر الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان صورة من إستاد جامعة الملك سعود، وظهر من خلالها الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر مباراة الهلال والعين الإماراتي، حيث يرغب محبو وعشاق الزعيم في دعم فريقه في بداية مشواره بالبطولة الآسيوية.

وكانت شركة صلة الرياضية اليوم الأحد، تذاكر مباراة الهلال والعين المُقرر إقامتها على إستاد جامعة الملك سعود في دور المجموعات، وشددت على أن البيع سيكون عبر الإنترنت فقط، كما كشفت عن حدوث إقبال جماهيري كبير خلال الدقائق الأولى من طرحها.

وطرحت صلة تذاكر مباراة الهلال والعين على إستاد جامعة الملك سعود بهذه الأسعار؛ وتراوحت أسعار الدرجة الموحدة بين 20، 35 و50 ريالًا، والعائلات الموحدة 35 ريالًا، 630 ريالًا منصة العائلات، و840 ريالًا منصة الأفراد.

ومن المتوقع أن تُباع تذاكر مباراة الهلال والعين التي ستُقام على إستاد جامعة الملك سعود الذي يحتضن أول لقاء للزعيم بالكامل، خاصة أن الجماهير الهلالية تُمني النفس بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا بعدما خسر النهائي الماضي أمام الفريق الياباني.

وتم تخصيص أكثر من 4 آلاف مقعدًا للعائلات في إستاد جامعة الملك سعود، علمًا بأن سعته الإجمالية تصل لـ25 ألف مقعدًا، ومن المتوقع أن يكون لهم تواجد مؤثر في اللقاء الآسيوي ويقبلون على شراء تذاكر مباراة الهلال والعين الإماراتي.

621


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين