صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








شاهد.. سجن النساء بأبها ينقل صناعة العطور من الحرفية إلى المهنية


مراسل :
انشاء في : 2018-02-13 13:14:09


أنهت لجنة التنمية الاجتماعية النسائية بأبها بالشراكة مع إدارة سجن النساء وبإشراف مندوب فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالسجن،خضير الخضيري الدورة التدريبية للنزيلات في برنامج من الحرفية إلى المهنية.

وخصص البرنامج في صناعة العطور والصابون حيث قد تم عمل خط إنتاج للعطور والصابون من داخل أسوار السجن إلى أن ينتهي تسويقه في الأسواق عن طريق اللجنة فيما يخصص العائد للنزيلات المتدربات مع استمرار المشروع بعد إطلاق سراحهن وتحت رعاية التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية بأبها.

وشددت مشرفة اللجنة مها محمد الشهري على ضرورة منح النزيلة حق المشاركة الإنسانية والتفاعلية مع المجتمع الخارجي، فيما أكدت مديرة السجن سلوان حمصاني، على أن هذا البرنامج وبالذات في هذه الصناعة يكون السبق الأول لسجن النساء بأبها كأول سجن على مستوى المناطق.
وقدمت شكرها لرئيسة لجنة التنمية الاجتماعية النسائية الأهلية ولمندوب فرع وزارة الشؤون الإسلامية ولمدير السجن العقيد عايض الشهراني ولمدير السجون بمنطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس على دعمهم لإنجاح هذا البرنامج وتذليل كافة العقبات لاستمراره.


9564
956

965

945

89745


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين