صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








سوق الأسهم يعاود رحلة الصعود بتداولات تجاوزت 2.6 مليار ريال


مراسل :
انشاء في : 2018-02-14 16:09:21


أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 7.15 نقطة ليقفل عند مستوى 7419.71 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.6 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 116 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 81 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 95 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 73 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات الصادرات, وإكسترا, وإسمنت الشمالية, وساسكو, وبروج للتأمين الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات اتحاد الاتصالات، وملاذ للتأمين, وعناية، وباتك، وجدوى ريت السعودية, فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.96% و 7.08% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان, واتحاد الاتصالات, وكيان السعودية، وسابك هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, واتحاد اتصالات، والراجحي، ودار الأركان هي الأكثر نشاطًا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 6.93 نقطة ليقفل عند مستوى 3090.64 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.6 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 178 ألف سهم تقاسمتها 515 صفقة.

 

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين