صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير السنوي لأنشطة الغرفة التجارية بالمنطقة


مراسل :
انشاء في : 2018-02-14 19:34:14


تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير السنوي لأنشطة وجهود الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة لعام 1438هـ.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة صالح بن علي آل محفوظ, وأمين الغرفة عبدالرحمن بن شرف الزهراني .
واستمع سموه إلى شرح من رئيس الغرفة عن ما تضمنه التقرير من إنجازات, وأبرز الخطط والأنشطة والفعاليات التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال الفترة القادمة ، وتطلعات الغرفة لتعزيز التعاون البناء بين القطاع العام والخاص بالمنطقة .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود التي تبذلها غرفة الباحة لخدمة المنطقة ، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود وتدعيم الشراكة بين القطاع العام والخاص لخدمة التنمية بالمنطقة وزيادة المساهمة والتنسيق في دعم القطاع التجاري والسياحي لخدمة أبناء المنطقة وزوارها من خلال إقامة الورش والمحاضرات والدورات التدريبية ، مؤكداً حرص الأمارة على تشجيع أعمال الغرفة والتنسيق مع مختلف الجهات بالمنطقة لدعم أنشطتها وبرامجها .
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة عن بالغ شكره للأمير حسام بن سعود على اهتمامه الكبير بأنشطة الغرفة ، مؤكداً أن الغرفة ستعمل على ودعم وتطوير وتكثيف أنشطتها في سبيل خدمة المنطقة.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين