صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية


مراسل :
انشاء في : 2018-02-14 21:36:03


أشاد نائب مدير أكاديمية شرطة دبي العميد الدكتور محمد بطي الشامسي  بقرية الباحة التراثية المشاركة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية32” مبدياً اعجابه بما شاهده من عروض وفلكور وحرف وضيافة شعبية وأجنحة جسدت حضارة منطقة الباحة وإرثها التاريخي والثقافي والفني على مدى العصور حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الوفد سعيد بن ريحان الزهراني ورؤساء وأعضاء اللجان بالقرية التراثية.
حيث تجول الوفد الاماراتي في أركان القرية بدأها بالأسر المنتجة وركن الحرفيين وأطلع على عرض سينمائي من المشرف على العلاقات والإعلام بالقرية التراثية عبدالله علي الغامدي ثم انتقل إلى مقر الضيافة المعدة للاستقبال وقدمت لهم الضيافة الشعبية والتي لاقت اعجاب الوفد.
وأوضح العميد الشامسي بأنه سعيد بتواجده بالجنادرية وبقرية الباحة التراثية على وجه الخصوص وبما شاهده من مشغولات  ومصنوعات ويفتخر بانها موجودة بمنطقة بالسعودية وأكد بأن جميع أعضاء الوفد متشوق لزيارة الباحة  وأضاف بأنهم  يتطلعون لزيارة الباحة والاستمتاع بما فيها من غابات وجبال وأجواء جميلة وأكدوا استمتاعهم بما شاهدوه في قرية الباحة  في الجنادرية من أجنحة وفعاليات مشيرين إلى أنهم اطلعوا على الأجنحة والأركان كافة التي ضمتها القرية  والتي تحاكي إرث منطقة الباحة ووصف بأن القرية عالمية.
وفي ختام الزيارة قدم نائب رئيس وفد منطقة الباحة  الهدايا التذكارية لنائب مدير اكاديمية شرطة دبي والوفد المرافق معه.
 
يذكر أن القرية  التراثية  في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 32 تحتوي على العديد من الفعاليات الشعبية والتي تعرض فلكلور المنطقة وتراثها خلال فترة المهرجان.

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين