صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








نصف مليون ريال #جائزة أفضل كتاب بـ #معرض_الرياض_الدولي


مراسل :
انشاء في : 2018-02-15 18:52:42


أعلن المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور عبدالرحمن العاصم في دورته لهذا العام 2018م، أن إدارة المعرض أفردت جائزة لأفضل خمسة كتب مطبوعة، تغطي كافة المجالات المعرفية، وخصصت لها جائزة عبارة عن مبلغ نصف مليون ريال.

وأكد العاصم أن الجائزة تهدف إلى إرساء قواعد صناعة الكتاب السعودي من خلال دعم وإبراز الكتاب المتميز وتشجيع المؤلفين للتأليف الرصين،  بالإضافة إلى تشجيع ‫المؤلف السعودي للمنافسة الجادة لإنتاج أفضل ما لديه من قدرة بحثية وإبداعية وحصيلة علمية يرقى بها ‫الكتاب السعودي”.

ويشترط أن يكون المؤلف سعودي الجنسية، وأن يكون الكتاب باللغة العربية، وأن يكون مفسوحاً من وزارة الثقافة والإعلام وأن يكون صادراً في العام 2017م ، وألا يكون في أصله رسالة جامعية.

علماً أن آخر موعد لتسليم الكتب المرشحة للمشاركة في الجائزة يوم 30/ 5/ 1439هـ الموافق 16/ 2/ 2018م.

يُذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب 2018، ستنطلق فعالياته تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- خلال الفترة من 26 جمادى الآخرة – 7 رجب 1439هـ الموافق 14 – 24 مارس 2018م في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، وأن دولة الإمارات العربية المتحدة ستكون ضيف شرف المعرض.

 

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين