صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








خطأ #الخطوط_السعودية يُبيت مواطنًا بعائلته 24 ساعة دون تعويض!


مراسل :
انشاء في : 2018-03-14 06:26:46


تسبب خطأ من الخطوط السعودية في مبيت إحد المواطنين بعائلته لمدة 24 ساعة بجدة دون تعويضه، ضاربة بتعليمات هيئة الطيران عرض الحائط.

وقال المتضرر في تصريحات له : إنه اتجه إلى جدة من مطار القاهرة في تمام الساعة السادسة صباحًا، وعند الوصول إلى مطار جدة عند قرابة الساعة الثامنة، كان هناك فترة راحة؛ لكون الرحلة ترانزيت وموعد الذهاب لمطار القيصومة هو الساعة 12 ونصف ظهرًا عبر الرحلة SV1484 بتاريخ 10/ 3/ 2018.

وتابع: “فوجئنا بإلغاء الرحلة دون أي أسباب أو معلومات من قبل الخطوط السعودية “، مشيرًا إلى عدم توفر رحلة وعدم تجاوب الشركة مع الركاب.

وأكمل: “اضطررت إلى السكن في جدة لمدة 24 ساعة دون أن يتم تعويضي من قبل الشركة بمسكن أو الحصول على رحلة أخرى دون تأخير؛ كون لدينا أعمال ومواعيد تحتاج إلى متابعة”، متسائلًا: “من سيعوضني بسبب خطأ الشركة؟!”.

وأشار إلى أنه تمكن بعد الحصول على رحلة أخرى بعد 24 ساعة دون أي اعتذار من قبل الشركة وكأن شيئًا لم يكن!!

الجدير بالذكر أن اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء التي أقرها أخيرًا مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني حددت عددًا من التعويضات كان من أهمها إلزام الناقل الجوي، في حالة قيامه برفض إركاب أو إلغاء رحلة أو تأخيرها، بأن يقدم الرعاية والمساندة للعملاء في أي مرحلة من مراحل الرحلة، وذلك على النحو التالي:

  1. مرطبات ومشروبات ابتداءً من الساعة الأولى.
  2. وجبة ملائمة إذا تجاوزت مدة التأخير (3) ثلاث ساعات من الوقت الأصلي المحدد للمغادرة.

3. سكن فندقي ومواصلات من وإلى المطار إذا تجاوزت مدة التأخير (6) ست ساعات من الوقت الأصلي المحدد للمغادرة.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين