صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








إحباط تهريب أكثر من 2 كجم #هيروين داخل أحشاء 3 مسافرين


مراسل :
انشاء في : 2018-03-14 08:27:59


تمكّن جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من إحباط محاولة تهريب كمية من مادة “الهيروين” المخدرة بلغت 2,232 كجم.

وأوضح مدير عام الجمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بندر الرحيلي أنه تم إحباط تلك الكمية من خلال 3 محاولات لتهريبها, حيث إنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي، وبعد عرضه على جهاز فحص الأحشاء أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشاء الراكب على 80 كبسولة تحتوي جميعها على 577 جراماً من مادة “الهيروين” المخدرة.

وأضاف الرحيلي أنه وبنفس طريقة التهريب السابقة تم إحباط المحاولتين الأخريين لتهريب كمية من مادة “الهيروين” المخدرة بلغ وزنها 1,655 جراماً موزعة على عدد 205 كبسولات، مشيراً إلى أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي أن محاولة التهريب عبر الأحشاء تُعد من الطرق المعروفة التي يلجأ إليها المهربون لمحاولة تمرير هذا النوع من الممنوعات، ولقد هيأت الجمارك السعودية منذ فترة طويلة كافة السبل التقنية بالإضافة إلى تنمية قدرات كوادرها البشرية وذلك لكشف وضبط أي محاولة تهريب بهذه الطريقة أو غيرها من الطرق.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين