صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مغردون يستبقون #رمضان بأدعية وأمنيات


مراسل :
انشاء في : 2018-03-18 12:39:04


استبق عدد من المغردين شهر رمضان 1439 هـ بالعديد من الأمنيات والأدعية الدينية والأذكار.

وبالتزامن مع غرة رجب التي حلت اليوم تسابق المغردون عبر موقع تويتر للتذكير بقرب حلول شهر رمضان داعين إلى الاستعداد المبكر له بالعزم على الطاعة وعمل الخيرات.

وعبر وسم بعنوان “رمضان” قال الكاتب عبدالعزيز الخضيري : تبقى 60 يومًا على رمضان ، اللهم بلغنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن اللهم بلغنا شهر رمضان نحن ومن نحب في أحسن حال .

أما الدكتور عبدالله الزير مقدم برنامج زوايا على قناة الرسالة فقال : اللهم بلغنا رمضان وقد شُفي كل مريض وانقضى دين كل مديون وانفرج هم كل مهموم وتيسر كل متعسر .

وقال الإعلامي صلاح الغيدان : تبقى على رمضان [ شهر فقط و 28 يومًا ] يارب اجعلنا ممن يبلغ صيامه وقيامه.
 

وغرد حساب ” أدعية وأذكار” بالقول: تبقى 60 يومًا على رمضان اللهم بلغنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن، اللهم بلغنا شهر رمضان نحن ومن نحب في أحسن حال.

وقالت المعلمة دلال : اللهم بلغنا رمضان ونحن بأحسن حال.

أما جواهر فقالت : رجب من الأشهر الحرم المعصية والطاعة فيها أعظم من غيرها وإذا عظمت المعصية فيها فالطاعة أعظم قال تعالى: (فلا تظلموا فيهن أنفسكم) لنكثر من الذكر والتسبيح والاستغفار والثناء على الله .. رمضان يقترب والقلب يرتقب، اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين