صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








معرض الرياض الدولي 2018‎.. جناح للمحاسبين القانونيين وتميز لمبادرة ض


مراسل :
انشاء في : 2018-03-23 18:51:46


تشارك الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بجناح في فعاليات معرض الرياض الدولي 2018‎.

ويشتمل الجناح في معرض الرياض الدولي 2018‎ على أبرز إصدارات الهيئة من كتب للمحاسبة المتقدمة والمالية، وأهم أعمال الهيئة؛ من مراجعة وتطوير واعتماد معايير المحاسبة، ووضع القواعد اللازمة لامتحان الحصول على شهادة الزمالة، وتنظيم برنامج التعليم المستمر.

وتعمل الهيئة تحت إشراف وزارة التجارة والاستثمار للتعريف بمهنة المحاسبة والمراجعة وكل ما من شأنه تطوير هذه المهنة والارتقاء بمستواها.

وفي سياق آخر، تعرض مبادرة “ض” لزوار معرض الرياض الدولي 2018‎ أربعة نماذج لكتب مسجلة صوتيًّا، والاستماع إليها والتعرف على تطبيقات المبادرة.
 

وتسعى مبادرة “ض” في معرض الرياض الدولي 2018‎ إلى التوعية بأهمية القراءة بكل وسائلها، سواء كانت ورقية أو إلكترونية أو صوتية، وهي أول مبادرة دار نشر رقمي للكتب الصوتية على الإنترنت، وهي عربية المحتوى تتيح لزائر الموقع الإلكتروني التصفح والبحث عن الكتب الصوتية والوصول إليها بسهولة.

ويتضمن الموقع في معرض الرياض الدولي 2018‎ العديد من الكتب المتنوعة التي يمكن تحميلها والاستفادة من مضمونها، منها “كتب تربوية، وتنمية ذاتية، وتطوير ذات، وروايات وكتب إسلامية ودينية”، كما يمكن استخدام دار “ض” من خلال تطبيقاتها.

777


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين