صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








تقنية الباحة تقيم المعسكر الإعدادي الثاني للكشافة والجوالة


مراسل :
انشاء في : 2018-03-25 20:43:46


افتتح وكيل شؤون المتدربين المهندس فهد كرات ، المعسكر الكشفي الإعدادي الثاني للجوالة بالكلية وقد أقيم المعسكر ليوم واحد تخلله العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة ، حيث تركز مثل هذه المعسكرات على أساسيات الحركة الكشفية من مهارات ومعارف أساسية وتعريف المنتسبين بتاريخ الحركة الكشفية وأهم أدوارها في خدمة وتنمية المجتمع والمساهمة في تنمية مواهب المتدربين واستثمار أوقات فراغهم في تنمية وصقل مهاراتهم .
    وأشتمل المعسكر على عدد من الورش الخاصة بتعليم الربطات والعقد الكشفية وأهم استخدامات الحبال في الحياة الكشفية كما قدمت ورشة تختص بتعريف الجوالة برحلة البحث والدراسة وما بها من تفاصيل مثل الرسائل المشفرة وكيفية فك الشفرة ومهارات السير في مسارات للوصول للهدف والقيام بعدد من المهام لخدمة وتنمية المجتمع كالتوعية وتوزيع منشورات تعريفية بالحركة الكشفية .
بعد ذلك قام الجوالة والكشافة بتطبيق عملي لرحلة البحث والدراسة وذلك في مسارات أعطي كل فريق فيها مهام للقيام بها .
    كما أشتمل البرنامج على حفل السمر والذي يختص بإبراز مهارات ومواهب الجوالة والكشافة من شعر وتمثيل ومواهب أخرى .
وفي نهاية المعسكر سلم وكيل الكلية زي الكشافة والجوالة والمناديل الكشفية للمتدربين كما كرم المشاركين والمشرفين على المعسكر متمنياً للجميع التوفيق.
 
87
 
98
9

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين