صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








أمير الباحة يرأس غداً الجلسة الافتتاحية من جلسات مجلس المنطقة


مراسل :
انشاء في : 2018-03-25 20:50:03


يرأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة غداً، الجلسة الافتتاحية من جلسات مجلس المنطقة في دورته الثانية والتسعين الأولى للعام المالي 1439هـ / 1440هـ، وذلك في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة.
وأوضح أمين عام مجلس منطقة الباحة علي بن ناصر بشيه، أنه سيجري عقد خمس جلسات على مدار ثلاثة أيام، تتضمن الجلسة الأولى والافتتاحية إطلاع المجلس على ميزانيات الإدارات الحكومية بالمنطقة، وعلى محضر لجنة التنسيق والمتابعة في دورته السادسة والعشرين للعام الحالي 1439هـ / 1440هـ ، بالإضافة إلى إطلاع المجلس على الدعوة الواردة من مجلس الشورى لكل ما من شأنه تعزيز التعاون والتكامل بين المجلسين.
وبين أنه سيتم خلال الجلسات الثانية والثالثة والرابعة مناقشة محاضر لجان الخدمات والمرافق العامة، ولجنة التنمية الاجتماعية والأسرية، والتنمية الزراعية وتطوير الغابات، بالإضافة إلى مناقشة محضر لجنة الخدمات الصحية والبيئية، والتنمية الاقتصادية والسياحية، والتعليم والثقافة والشباب، والتنمية الإدارية والقوى العاملة, مشيراً إلى أنه تم تخصيص الجلسة الخامسة مناقشة القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الأمانة العامة لمجلس المنطقة، في محضر الجلسات وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها في جلسات دورة المجلس الحالية .


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين