صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مغردون عن #قمة_القدس : رسالة واضحة من الملك إلى الجميع


مراسل :
انشاء في : 2018-04-15 13:56:37


أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، عن تسمية القمة العربية الـ 29 بـ “قمة القدس”، وقال : “ليعلم القاصي والداني أن فلسطين وشعبها في وجدان العرب والمسلمين جميعاً”.

 

قمة القدس

وعبّر المغردون عن فخرهم واعتزازهم بموقف الملك سلمان، وما تقدمه السعودية من دعم دائم ومستمر للقضية الفلسطينية، وقال المغرد “عبدالعزيز”: “الاسم يكفي لبيان عظمة القضية الفلسطينية في قلب خادم الحرمين الشريفين وفي قلوب كل السعوديين”، وأضاف المغرد “محمد السعيد”: “مواقف المملكة مع فلسطين يشهد لها التاريخ”.

 

المتاجرون بالقضية

وأكد رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على ثبات موقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية، حيث قال المغرد “فهد المحياوي”: “نحن لم نتاجر في القضية، ولم نطبع مع العدو، نحن وقفنا ودعمنا وساندنا فلسطين وشعبها بكل ما نملك”، ورد مغرد : “لله درك من ملك”.

وقال المغرد “منذر آل الشيخ مبارك”: “رسالة واضحة ورد على كل أفاك من القوميين و#دعاة_الصحوة و #الإخوان من أوغروا صدور الحمقى والرعاع وهي رسالة واضحة لمن نسميهم #العرب_المسترعبة #القدس سيعيدها أحفاد كرام فتحوها أول مرة لا أمثالكم”.

دعم مستمر

أعلن خادم الحرمين الشريفين عن تبرع السعودية بـ 150 مليون دولار لإدارة الشؤون الإسلامية والأوقاف في القدس، و50 مليون دولار لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى “الأونروا”.

ووجه المغردون شكرهم للملك سلمان على ما تقدمه المملكة للقضية الفلسطينية، وأكدوا أن السعودية هي الداعم الأول دائمًا وأبدًا لكل قضايا الوطن العربي والعالم الإسلامي.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين