صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








” التجارة ” تطلق رخص التخفيضات الموسمية عبر نظام التخفيضات الإلكتروني


مراسل :
انشاء في : 2018-04-15 21:18:26


أعلنت وزارة التجارة والاستثمار إطلاق خاصية جديدة في نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني تمكن أصحاب المراكز والمحال التجارية من تقديم طلبات تراخيص التخفيضات الموسمية والمحددة مسبقاً من قبل الوزارة مثل موسم ما قبل شهر رمضان المبارك، وموسم إجازة منتصف العام، والاحتفاء باليوم الوطني، ومهرجان الرياض للتسوق والترفيه.

وأشارت الوزارة أنه لن يتم خصم أيام التخفيضات في هذه المواسم من رصيد التخفيضات المتاح سنوياً للمحال التجارية، مبينة تقديم هذه الخدمة ابتداء من شهر ” نيسان ” أبريل 2018م الجاري وذلك بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال.

وأوضحت الوزارة أن إطلاق مثل هذه الخاصية في النظام الإلكتروني لتراخيص التخفيضات يأتي من دورها الفعّال لتحفيز وتمكين أصحاب المحال التجارية للإستفادة من هذه المواسم والتي تمتاز بزيادة نسبة المتسوقين عن باقي أيام السنة، مما سيتيح لهم فرصة الاستفادة منها حيث ستكون التخفيضات في هذه المواسم أوسع وأشمل.

ودعت الوزارة المستفيدين من الخدمة إلى الدخول على الموقع الإلكتروني (Sales.mci.gov.sa) واختيار نوع التراخيص ومن ثم اختيار التراخيص الموسمية وتسجيل العلامة التجارية، أو رقم السجل التجاري، أو الوكالة وأخيراً رفع قائمة بالمنتجات المشمولة في ترخيص التخفيضات الموسمية.

3456


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين