صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








حرم أمير منطقة الرياض تزف 150 عروساً من فتيات ” إنسان “


مراسل :
انشاء في : 2018-04-16 16:35:19


تنظم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) تحت رعاية حرم أمير منطقة الرياض، صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، حفل زواج فتيات إنسان الثالث، وذلك يوم الجمعية القادم، وبحضور كبار الداعمات بالجمعية وزوجات أعضاء مجلس الإدارة، وسيدات من المجتمع .

‪ أوضح ذلك صالح بن عبدالله اليوسف مدير عام الجمعية، وقال: إن حفل الزواج الثالث لفتيات إنسان يأتي ضمن اهتمام الجمعية بالبرامج التنموية والتأهيلية التي تنفذ لأبناء وفتيات إنسان بشكل مستمر، مشيراً إلى أنه سوف يتم تزويج 150 عروسا خلال هذا الحفل المبارك، مبيناً أن أحد فاعلي الخير من أعضاء الجمعية قد بادر بدعم هذا المشروع المبارك بمبلغ ثلاثة ملايين ريال، حيث سيقدم لكل عروس طقما ذهبيا فاخرا، ومبلغا نقديا مجزياً.

‪وأضاف اليوسف، أن الجمعية قد نظمت دورات تأهيلية وإرشادية للفتيات المرشحات لهذا الحفل، وذلك لتمكينهن من التعرف على واجباتهن ودورهن في تكوين الأسرة المثالية، وتثقيفهن بأبرز المشاكل التي قد تواجه حياتهن الزوجية، إضافة لكيفية التعامل مع الخلافات الزوجية وحسن إدارتها وأهم أسس نجاح الزواج.

وأكد اليوسف أن الجمعية تسعى من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي إلى المساهمة في عفاف الشباب والفتيات والمساهمة في تكوين أسرة مستقرة، والعمل على تخفيف الأعباء المالية وتكاليف الزواج على أبناء وفتيات إنسان، كذلك إدخال البهجة والسرور على الأبناء المتزوجين والمتزوجات ومشاركتهم أفراحهم.

‪ وأفاد اليوسف أن الجمعية تحرص من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي إلى الإسهام في توعية المجتمع بأهمية مساعدة الشباب والشابات على الزواج، لافتاً أن الجمعية سبق وأن نظمت ثلاث حفلات للزواج الجماعي للأبناء الذكور وحفلين آخرين لفتيات إنسان، وجميع هذه الحفلات قد لاقت نجاحا ولله الحمد.

وفي ختام تصريحه قدم مدير عام الجمعية باسمه ونيابة عن أبناء وفتيات الجمعية ومنسوبيها جزيل الشكر والتقدير لصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم امير منطقة الرياض ورئيس مجلس ادارة الجمعية على رعايتها وتشريفها لهذا الحفل، داعياً المولى عز وجل أن يجزيها خير الجزاء.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين